خيمة التسلية والمرح هُنا لا نَحتَاجْ لأكثَر مِن إبتِسَامَة وَمَلامِحْ فَرَحْ...

موضوع مغلق
قديم 2010-10-13, 09:30 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الإدارة
إدارة المنتدى
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


الإدارة غير متواجد حالياً
 


إقـرأنِي قَبلَ المُشْاركة فِي خَيمَة التَسلِيَه وَ المَرَح


أخواني / أخواتي .. الأحباء في الله
اسعد الله مساءكم وصباحكم ,,,/’


يسرنا أن نضع بين أيديكم .. قانون وأسس المشاركة بخيمة التسليه والمرح ,, الرجاء الألتزام والتقيد بهـا ,, قبل المشاركـهـ,


1- يمنع منعا باتا طرح المواضيع او المشاركات التي تسيء الى الاديان السماويه والعادات والتقاليد .
2- يحق للعضو نقل موضوع واحد فقط بالأسبوع وفي حال طرحه لأكثر من موضوع راح يتم حذف الموضوع المخالف مباشرة دون إخطار صاحبه .
3- ألعـاب العد ممنوعـه ,, ولا نسمح لها هنا في التسليه ,, حتى لا تكثر.
4- كل موضوع يصل الى 1000 مشاركة راح ينغلق ,, حتى المواضيع الآخرى تأخذ حقها من المشاركه.
5- الموضوع الذي يتم نقله بدون كتابة كلمة ( منقول ) أسفله ,, او اي شي يدل عالنقل ,, راح يتم حذفه فورا ,, مع أخطار العضو المخالف بذلك .. فهناك حقوق لمنتديات اخرى ,,لابد من المحافظة عليها بذكر ولو منقول.
6- بالنسبة لمواضيع الألعاب فهي ممنوعه وسيتم حذفها فورا.
7- المشرف هو من يقوم بتثبيت المواضيع وتقييمها ولا داعي للمطالبه في المواضيع .
8- أي موضوع في خيمة التسليه والمرح سيتم أغلاقه بعد أسبوع من طرحه.


الدردشه هي ركن رائع تقف عليه التسليه والمرح
ونود هنا أن نوضح بعض النقاط والملاحظات التي لابد من معرفتها قبل التواجد والمشاركه

1/ مواضيع الدردشة يتم فتحها من قِبل ( مشرف خيمة التسلية والمرح أو الإدارة أو المشرف العام ) فقط.
2/ عندما تصل عدد المشاركات في موضوع الدردشة الى فوق 1000 تقريبا مشاركة سيقوم المشرف على القسم أو المشرف العام أو الإداري بحذف الموضوع حذف نهائي وفتح موضوع جديد.
3/ المشاركات في جميع المواضيع المطروحه في خيمة التسلية والمرح لن يتم أحتسابها في ( عداد ) مشاركات العضو.
4/ يجب أن يتفهم الجميع بإن التميز في الخيمة العمانية بالكيف لا بالكم ... ونحن على يقين بإن أعضاء خيمة التسلية قادرون على الإبداع وكتابة مواضيع مسليه ومضحكة من بنات أفكارهم وقادرون على الإبتعاد عن نقل المواضيع.
5/ أي شخص ( عضو أو مشرف أو إداري ) يلمح بردوده أو يضرب بالكلام قاصداً الإستهزاء والإستهتار بأي شخص في المنتدى فسيجد نفسه موقوفاً مباشرة.
6/ التنبيه أعلاه ينطبق كذلك للتواقيع.
7/ نرجوا الإبتعاد عن تجريح الأخرين عند مخاطبتهم أو الدردشه معهم كأن تصف أحدهم بحيوان أو تتخاطب معهم بطريقه غير أخلاقيه .. لذا تقرر أن يتم أيقاف كل من يخالف ذلك.
8/يمنع منعاً باتاً مخاطبة الجنس الأخر بـ ( فديتك أو فديتج ) ..الخ من هذه الكلمات الغير أخلاقيه... سيتم أيقاف كل من يخالف ذلك لمدة أسبوع
9/يجب على الجميع أحترام الذوق العام وعدم أرفاق صور مقززه او صور الهدف منها التشبيه بعضو معين.. سيتم حذف كل ما يخالف ذلك مع إنذار العضو إنذار نهائي قبل أيقافه لمدة شهر.




نقطة أخرى مهمة جداً أحببنا التنويه عنها للألتزام والتقيد بها

يقول المثل " إن لم تستحي فأفعل ما شئت "

لقد سبق وان قمنا مراراً وتكراراً بتنبيه العديد من الأعضاء وإرسال رسائل تنبيهيه للجميع عن طريق الرسائل الخاصه بخصوص قيام بعض الأعضاء ( الشباب ) بمراسلة الفتيات بقصد التعارف وأزعاجهن على الخاص .

إلا أنه وللأسف الشديد لا زلنا نتلقى العديد من الشكاوي من قبل بعض الأخوات بخصوص المضايقات التي يتعرضن لهن عبر الخاص ( وللأسف بعض المضايقات تأتي من أعضاء شرف ومتميزون في الخيمة العمانية ).

وعليه أرتأت أدارة الخيمة أيجاد حل آخر لهذه المشكلة والحد منها على أقل تقدير .. وذلك بأيقاف الأعضاء الذين يقومون بمضايقات الفتيات عبر الخاص أيقاف نهائي مباشرة مع ذكر أسم العضو الموقوف وسبب التوقيف والرسائل التي قام بأرسالها في موضوع خاص يفتح هنا بخيمة التسلية والخيمة العامة .. يعرض لكافة الأعضاء حتى يعرف الجميع سبب توقيف العضو ويعلموا بأننا فعلاً جادون بهذا الخصوص وحتى يكف هؤلاء المرضى النفسيون من أساءة أستخدام هذه الخاصية .

كما نطالب كل فتاة تصلها رسالة خاصه من شاب يريد التعارف على الخاص أو يقوم بمضايقتها بتحويلها إلى إدارة الخيمة فوراً طالماً أنها لا ترغب بنفسها في التواصل مع العضو المرسل وستقوم الإدارة بعمل اللازم تجاهه .. ومن تتأخر في أرسالة الرسائل المخالفة وترسلها بعد مرور أسبوع أو أسبوعين كحد أقصى ستعرض نفسها للأيقاف ومعاملتها بنفس معاملة العضو المرسل للرسالة .. وإدارة الخيمة غير مسؤولة عن ما يحدث لها طالما أنها بنفسها سمحت لنفسها بالاستمرار في التراسل مع العضو بأي حجة كانت

هناك أعضاء وعضوات كنا نكن لهم كل التقدير والاحترام
ولكن نكتشف ف النهاية بأنهم تغيروا وأصبح مراسلة الجنس الأخر ع الخاص هو شغلهم الشاغل.

ومن هذا المنطلق قمنا بفتح مجموعه خاصة سندرج فيها أسماء كل من نجدهم يتراسلون على الخاص طوال الوقت.

هذه المجموعة الجديدة سيتم حرمانها من خاصية الرسائل الخاصة.


وكل من تتكتم على هذه الرسائل الى أن يتطور ويستفحل الموضوع فلن تكون للإدارة أي مسؤولية ولا تتدخل لأنها من البداية رضت أن تمشي في هذا الطريق.

لا نريد بأن تكون الخيمة مكان للتعارف والفسق والفساد والضياع.
أسسناها لتكون طاهرة وستبقى طاهرة بإذن الله.

لذلك نتمنى منكم جميعاً أحترام الامانه والثقة التي أوليناها لكم.
وأن نحترم هذا المكان وأهله كما أحترمكم وقدركم أهل هذا المكان.


هذا للعلم
مع أرق وأعذب التحايا
إدارة منتدى الخيمة العُمانية
www.Omanya.net/vb







قديم 2010-10-17, 08:02 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
بو عبدالعزيز

الصورة الرمزية بو عبدالعزيز

إحصائية العضو









آخر مواضيعي


بو عبدالعزيز غير متواجد حالياً
 


إخواني/ أخواتي الكرام.....


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأسعد الله يومكم بكل الخير والسعادة


لوحظ في الأونه الأخيرة في موضوع الدردشة ما يلي:

1- قيام بعض الأعضاء بالتحدث بلهجه غير عربية أو بلهجه غير عامه.

2- كتابة أغاني أو وضع روابط لأغاني.


وعليه تقرر الأتي:

1- إن وصل للإدارة من تاريخ صدور هذا التنبيه بأن هناك أشخاص يدردشون فيما بينهم في موضوع الدردشه بلغة غير عربيه أو بلهجة غير اللهجة العامه المتعارف عليها لدى الجميع كاللهجة البلوشية أو الزنجبارية او الجبالية أو المهرية أو غيرها من اللهجات فسيتم توقيف أولئك الأشخاص.

2- إن وصل للإدارة من تاريخ صدور هذا التنبيه بأن هناك أشخاص يقومون بكتابة أغاني أو يضعون روابط أغاني في موضوع الدردشه فسيتم توقيف أولئك الأشخاص وقانون الخيمة العمانية واضح فيما يخص هذا الجانب.


كما أتمنى أن يكون الاحترام متبادل بين الجميع في خيمة التسلية وعدم أستخدام كلمات غير لائقة في الحوارات والدردشه كاللعن والشتم وغيره.



ملاحظة أخيرة مهمه جداً جداً...

كثرة الشكاوي على بعض الأخوان بما يخص مراسلة البنات ومضايقتهن ع الخاص وقانون الخيمة العُمانية واضح وصريح فيما يخص هذا الجانب ولن تتساهل الإدارة مع أي شخص مهما كان منصبه في الخيمة العُمانية.







التوقيع

Snapchat: alsadi993
Instagram: jamil_alsaadi
Twitter: @Jamil_AlSaadi
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
لا تتحمل الخيمة العمانية ولا إدارتها أية مسئولية عن أي موضوع يطرح في الشبكة