الخيمة العمانية

 

الخيمة العمانية




تابعنا على تويتر  يمكن للمراسلين إرسال بلاغات الأمطار والصور عبر رسائل الواتس اب للأخ أسطورة عمان على الرقم 95161936

العودة   منتدى الخيمة العُمانية >

~*¤ô§ô¤*~ || الخَيمَة الشَبَابِيَه وَ التَرفِيـهِيَّه || ~*¤ô§ô¤*~

> خيمة التسلية والمرح

خيمة التسلية والمرح هُنا لا نَحتَاجْ لأكثَر مِن إبتِسَامَة وَمَلامِحْ فَرَحْ...

موضوع مغلق

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-04-07, 10:02 AM   رقم المشاركة : 11
حلا مسقط
توقيف للأبد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريح الأحمر مشاهدة المشاركة
صحيح انها وسخ الدنيا

بس مسويات علوم ،

ويقول المثل

يوم ما عندك عباس لا تصدع براسي
والعباسي مقصود به الفلوس

الشيمة عاد اذا عندك غوازي هاتهن ان انظفهن حالك واسويلهن تعقيم بالديتول بس عطيني كوميشن


ياربي عمي انت من اطيب الطيبين اللي راحو ههههههههههههههههههه

يوم ما عندك عباسي لا تصدع راسي ويوم عندك عباسي على عيني وراسي

هذييييييييييه سمعتها من دهر حبوتينا تحبي

حلا مسقط غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-09, 03:20 PM   رقم المشاركة : 12
الكُهام
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الكُهام
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تولين ` مشاهدة المشاركة
آحم آحمإآات




آممم آنإا موو لـ في ـي آلتجـآإرة بسس بنتفقق بآالنسبةة
زين في العادة كم النسبة اللي تأخذيها وهل معك شركاء في المعاملة ولا المعاملة فردية
عشان اللي أوله شرط آخره نور

الكُهام غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-09, 03:20 PM   رقم المشاركة : 13
نور الازقة
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية نور الازقة
 


انا عندي كيس معقم اجمعهن عندي عن تتضرروا تمام؟؟؟؟

خخخخخخخخ

نور الازقة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-09, 03:22 PM   رقم المشاركة : 14
الكُهام
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الكُهام
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا مسقط مشاهدة المشاركة
سمع انته كي يتحاورو

مهم انا معكم قاسموني
كيف تراها هذي ما تركة
وإذا حضر أولي القربى فارزقوهم منه...
هذا بزنس وإذا لك في البزنس في الميدان يا حميدان
ونصيبك بتحصليه

الكُهام غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-09, 03:26 PM   رقم المشاركة : 15
الكُهام
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الكُهام
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريح الأحمر مشاهدة المشاركة
صحيح انها وسخ الدنيا

بس مسويات علوم ،

ويقول المثل

يوم ما عندك عباس لا تصدع براسي
والعباسي مقصود به الفلوس

الشيمة عاد اذا عندك غوازي هاتهن ان انظفهن حالك واسويلهن تعقيم بالديتول بس عطيني كوميشن
مسويات علوم ولا رياضيات مشرفنا
الحمد لله أبوس أيدي وش وظهر
زين بعد تفتح شركة الريح الأحمر لتنظيف وتلميع الغوازي
وبيصير عندك عباسي متكداسي

الكُهام غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-09, 03:28 PM   رقم المشاركة : 16
الكُهام
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الكُهام
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الازقة مشاهدة المشاركة
انا عندي كيس معقم اجمعهن عندي عن تتضرروا تمام؟؟؟؟

خخخخخخخخ
أكيد حاطتنه في صندوق الأسعافات الاولية
أيش أجمعهن قالولش هول
تراهن عوين عباسي بن فرناسي

الكُهام غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-11, 11:12 PM   رقم المشاركة : 17
تولين `
مراسلة الكلية التقنية بالمصنعة
 
الصورة الرمزية تولين `
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكُهام مشاهدة المشاركة
زين في العادة كم النسبة اللي تأخذيها وهل معك شركاء في المعاملة ولا المعاملة فردية
عشان اللي أوله شرط آخره نور
آخذ 50%
واذا مو راضي 80%
كلام نهائي


تولين ` غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-11, 11:18 PM   رقم المشاركة : 18
جنون الشوق
عضو شرف


خلـآص تم ..
آنا 90 %

ولكم كل وآحد 1 %

جنون الشوق غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-11, 11:23 PM   رقم المشاركة : 19
د.المجيني
مراسل مسقطاوي - رئيس رابطة اليوفنتوس
 
الصورة الرمزية د.المجيني
 


كيف ماشي حالنا نصيب الاسد

د.المجيني غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-12, 12:24 AM   رقم المشاركة : 20
تولين `
مراسلة الكلية التقنية بالمصنعة
 
الصورة الرمزية تولين `
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون الشوق مشاهدة المشاركة
خلـآص تم ..
آنا 90 %

ولكم كل وآحد 1 %

تولين ` غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 11:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
لا تتحمل الخيمة العمانية ولا إدارتها أية مسئولية عن أي موضوع يطرح في الشبكة