الخيمة العمانية

 

الخيمة العمانية




تابعنا على تويتر  يمكن للمراسلين إرسال بلاغات الأمطار والصور عبر رسائل الواتس اب للأخ أسطورة عمان على الرقم 95161936

العودة   منتدى الخيمة العُمانية >

~*¤ô§ô¤*~ || الخَيمَة الشَبَابِيَه وَ التَرفِيـهِيَّه || ~*¤ô§ô¤*~

> خيمة التسلية والمرح

خيمة التسلية والمرح هُنا لا نَحتَاجْ لأكثَر مِن إبتِسَامَة وَمَلامِحْ فَرَحْ...

موضوع مغلق

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-19, 02:01 PM   رقم المشاركة : 31
الريح الأحمر

أبو عبدالله
 
الصورة الرمزية الريح الأحمر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظبي الجزيرة مشاهدة المشاركة
يسلموا
بكم الكوب
مية بيسة مثل السوق

ما نزيد عليكم

التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

الريح الأحمر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-19, 02:04 PM   رقم المشاركة : 32
كياني نادر
مستشار الخيمة
 
الصورة الرمزية كياني نادر
 


,.

عجب نووبه انا بسير أجرب أسوي فيمتو ف الشاهي الليلة ,.


كان ما قمت أتراقص وأشوف عيوني يلبقن كني سكران ههههههه ,.

لكن أسميك جبتها صح ,.

وترا يقول المثل الحاجة شمج الإختراع هعع


:

كياني نادر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-19, 02:07 PM   رقم المشاركة : 33
الريح الأحمر

أبو عبدالله
 
الصورة الرمزية الريح الأحمر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speak-up مشاهدة المشاركة


الحاجه أم الإختراع


من غرشة ماي صارت كوب شاي

من عصير صار سكر

الله أكبر الله أكبر

أما صحيح إنه يتمخمخ يوم ف عز الحاجه ذاك العقل

لكن بوعبدالله بذمتك

كيف تجي؟؟

تراه ما كلهم يستحملوا الخبصات

شي منهم تأثر عليهم بمره

نطالب حد يجرب ويحطه كوصفه في مطبخ الخيمه

ويسمى شاي الخيمه

وش رايك
هلا خالتي سبيكة وصلتي

الحمدلله ما في اصابات

اقول شيه العقل مسواي عشان يفكر ويخترع ، مو فايدته صااااااااه الرحلات تخليك تشغل المخ والمخيخ مع بعض

كل غرشة صغيرة قسمناها نصين يعني كوبين حال نفرين

صراحة هذه الرحلات تخلي الواحد ينتعش ويفتح له آفاق رحبة واسعة في التفكير كأني صرت فيلسوف بذا الكلام

نوبه زين فكرة سبيكة نسوي شاي كرك خيماوي اسبيشل

التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

الريح الأحمر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-19, 02:09 PM   رقم المشاركة : 34
الريح الأحمر

أبو عبدالله
 
الصورة الرمزية الريح الأحمر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الجنة مشاهدة المشاركة
وش اسوووي بطني وايد بطران --- > استغفر الله
مثل ما قلتي

شي من بطون بطرانه ما تاكل الا كل شي مغسول ومصفاي

الله يرحم زمان ناكل قاشع مع التراب والبيذام والامبا والسح نرقطه من تحت النخلة وناكله والحمدلله ما استوالنا شي ،،

بطون مال تو مال دلع

التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

الريح الأحمر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-19, 02:11 PM   رقم المشاركة : 35
بو عبدالعزيز
 
الصورة الرمزية بو عبدالعزيز
 


شئ عندك عصير زوع عمي...؟؟

التوقيع

Snapchat: alsadi993
Instagram: jamil_alsaadi
Twitter: @Jamil_AlSaadi
بو عبدالعزيز غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-19, 02:11 PM   رقم المشاركة : 36
الريح الأحمر

أبو عبدالله
 
الصورة الرمزية الريح الأحمر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كياني نادر مشاهدة المشاركة
,.

عجب نووبه انا بسير أجرب أسوي فيمتو ف الشاهي الليلة ,.


كان ما قمت أتراقص وأشوف عيوني يلبقن كني سكران ههههههه ,.

لكن أسميك جبتها صح ,.

وترا يقول المثل الحاجة شمج الإختراع هعع


:
كياني نادر لا تقومي تسوي فيمتو اخاف بترقد في الدختر ويحسبوك شارب مخدرات

صاااااااااااه قلنا عصير الزنجبيل قوطي اصفر مكتوب عليه جولد جينجر درينك مفيد حال الصحة ،

والمثل يقول بو اصغر عنك كله

التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

الريح الأحمر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-19, 02:12 PM   رقم المشاركة : 37
يعقوب البراشدي
مستشار الخيمة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريح الأحمر مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
هؤ عليك قول ما شاء الله ، ايش تبابهي علام كيه وراك كيه مستعيل
افا انا اقس عليك صديقي واخوي الصغير ، تبات في المستشفى وانا موجود اخلي محمود يقرأ عليك كما سالفة الضفدع يعرفها الوطن الوحيد وتكملة عدد

هؤ عليك بعدك ما ناسي سالفة الفراخ وتفريخه بالتلفون الله يصرف ابليسك صاااااااااه نجرب شفنا قلنا يمكن تستوي
كيه مالي ما أتحيدهي مال الرحلة ،، اش تبابهي ،،،
الشيمة ،، قراة من محمود أخافها ،، عن تجيبني على خشمي ،،، ولا أتركسع ،،
اقتباس:
كل غرشة صغيرة قسمناها نصين
مو جالس تعبي بترول حال سيارة واموووه ،،

يعقوب البراشدي غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-19, 02:12 PM   رقم المشاركة : 38
يعقوب البراشدي
مستشار الخيمة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
شئ عندك عصير زوع عمي...؟؟
،، وعع ،،، ما بعيد ،، كنت بسويها ،،
،،،

يعقوب البراشدي غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-19, 02:13 PM   رقم المشاركة : 39
الريح الأحمر

أبو عبدالله
 
الصورة الرمزية الريح الأحمر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
شئ عندك عصير زوع عمي...؟؟
استغفر الله العظيم

مو فيك باااااااااه لوعتنا الله يصرف ابليسك

كان مريض روح الدختر ،، وحالموا الدختر والدختور العود موجود تكملة عدد خبره يترس لك زيلة زوع وخليه في الثلاجة وشرب منه كل صباح مفيد ينظف المعدة

وااااااااااع

التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

الريح الأحمر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-19, 02:15 PM   رقم المشاركة : 40
بو عبدالعزيز
 
الصورة الرمزية بو عبدالعزيز
 


يا أخي ذيلا البنات يبالهن عصير زوع صدقني

لاتجلس تقولهن كرك بالبيبسي والديو وأنت زايع فيه بزوعك الحلو!


عطهن أشكره


ليش ما تقول الحقيقة..؟؟

التوقيع

Snapchat: alsadi993
Instagram: jamil_alsaadi
Twitter: @Jamil_AlSaadi
بو عبدالعزيز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 07:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
لا تتحمل الخيمة العمانية ولا إدارتها أية مسئولية عن أي موضوع يطرح في الشبكة