الخيمة العمانية

 

الخيمة العمانية




تابعنا على تويتر  يمكن للمراسلين إرسال بلاغات الأمطار والصور عبر رسائل الواتس اب للأخ أسطورة عمان على الرقم 95161936

العودة   منتدى الخيمة العُمانية >

~*¤ô§ô¤*~ || الخَيمَة الشَبَابِيَه وَ التَرفِيـهِيَّه || ~*¤ô§ô¤*~

> خيمة التسلية والمرح

خيمة التسلية والمرح هُنا لا نَحتَاجْ لأكثَر مِن إبتِسَامَة وَمَلامِحْ فَرَحْ...

موضوع مغلق

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-21, 02:52 PM   رقم المشاركة : 11
كياني نادر
مستشار الخيمة
 
الصورة الرمزية كياني نادر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترنيمة حرف مشاهدة المشاركة


ولا فهمت شي..

بس تذكرت حلقات صادووه أو { حلفني }

بو ما يذاكر لازم ما بيفهم ,.

,.

اخبرك حاجة ,.

فيه بعض الاوادم في المنتدى لهم لسا ا ا ا ا ا ن ....... ,.

أحسن أسكت لين يجي سيل ويخبركم برووووحه ,.

:

كياني نادر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 02:53 PM   رقم المشاركة : 12
كياني نادر
مستشار الخيمة
 
الصورة الرمزية كياني نادر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكملة عدد مشاهدة المشاركة
أسميك هبة ريح يا عزيزي كيان ..


يا الله بسرعه أريض جالس بخبزي تحت العريش ؛ أريضكم نته وسيل تجزوا الزبده والسمن


من هذي بو فوق راسي؟! ترنيمة حرف؟ بنتي قومي قربي السح


عن تريض واااجد كل شي عاد زاهب ولدي ,.

أقووول التكملة / لو تسير وتظلل الموضوع بتشووف اسمك منطري فيه ,.

:

كياني نادر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 02:53 PM   رقم المشاركة : 13
كياني نادر
مستشار الخيمة
 
الصورة الرمزية كياني نادر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.alshamsi مشاهدة المشاركة
!!!




















فهمتوا شي ؟!!!!!!!

سلامات كينو قصدي كيانك ؟!!!

علامك مريض شو فيك تهلوس وتهايش ؟!!!


.
.


..}


إبليس ما ا ا ا ا ا شي فـ دربه



,.

كياني نادر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 02:57 PM   رقم المشاركة : 14
ترنيمة حرف
عضو شرف
 
الصورة الرمزية ترنيمة حرف
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كياني نادر مشاهدة المشاركة

بو ما يذاكر لازم ما بيفهم ,.

,.

اخبرك حاجة ,.

فيه بعض الاوادم في المنتدى لهم لسا ا ا ا ا ا ن ....... ,.

أحسن أسكت لين يجي سيل ويخبركم برووووحه ,.

:

لا والله

تو أسألك يعني حد من الأوادم ما فيه لسان؟

ترنيمة حرف غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:00 PM   رقم المشاركة : 15
كياني نادر
مستشار الخيمة
 
الصورة الرمزية كياني نادر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلآآآآآآآآآنة.. -ربي يستر عليها- مشاهدة المشاركة

موضوع حلووو ما كنت أعرف أن الجن يخافوا من الذئب ،،

سبحان الله ،، شكرا لك حبوبه ع الموضوع الرائع ،،

عيل بربط ذئب فبيتنا عشان ماحد يقربه هع ،،

.
.

..}


أخبرك سيل ,.

سمعت عن ناس لمن تشوووف سنوره وقطوة كبرها حجم الكف وأصغر وتشوووفها ع طووووول ف حضن الـ ماما ,. ولا تشووف الصيا ا ا ا ح يقطّع حكوووومة بدوائرها كلها ,. !!!



جات وقالت تبا ذيب ؟! .؟. + + =

حنّا بنمشي لين { رز الباب } ,.

بس في الأخير وين بيروح هالمخلوق ,.؟؟!!




,.

كياني نادر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:03 PM   رقم المشاركة : 16
كياني نادر
مستشار الخيمة
 
الصورة الرمزية كياني نادر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترنيمة حرف مشاهدة المشاركة
لا والله

تو أسألك يعني حد من الأوادم ما فيه لسان؟



كل الناس فيها لسان ,.

وفيها حلق وبلاعيم واسنان ,.

ولو تصدقي ما بس الناس بو فيها لسان .!

حتى الاوادم والبشر فيهم لسان ,.!!




بس فيه فرق بين لسان و ... ولسان .,.,... !!



:.

كياني نادر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:03 PM   رقم المشاركة : 17
ترنيمة حرف
عضو شرف
 
الصورة الرمزية ترنيمة حرف
 


غااااااااااااابت الشامسية بنت فنجا

شكلكم مفترييين عليها، وأبصم بالألف ..

ترنيمة حرف غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:05 PM   رقم المشاركة : 18
s.alshamsi
عضو شرف
 
الصورة الرمزية s.alshamsi
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كياني نادر مشاهدة المشاركة
أشووف ان رمش العين يباله شووووية هدووووب

فرررق بين السيل وبين الرمش ,.

ويا بخت من حظى بسيل ,.

/

اللي يضحكني هي التفلسيفة الزايدة ف كل صوووب وكل مكان ,.
يعني ما نقدر نروح نتعلم ونتثقف إلا نشوف الوجه [ رااااز ] هنااااك ,. ,.

إلا وبعد تقول أنها مثقفة أو عندها شي من هالخبرة ,.

صايره على قول المثل /

[ عظم ف كل عرسية ]



,.




عجب تو هذا رد ينقبل عليه .؟!!

يعني يوم ما تعرفي تستخدمي هالبرنامج ليش خااااشه وسط الاوادم وشاااحكه بعمرك هناك وتقولي الكلام اللي يخلي الظاهر وكأنك على قمة الهرم التفلسيفي ؟!! ,.

أخبرك حاجة ,.


تراني صايدنك وأنتي نايمة على كتبك ,.

وطبعاً يظهر العلم فييييك وأنك مال /

ألفٌ أرنب ,, باءٌ بطة ,, تاءٌ تمساح ,, قافٌ قنبلة تنقع بابليس ,.

:.



نوووووووووووووووووم الهنا والعاااااااااافية


مشكور جدااا

على قيلتك شاحكه بعمري اريد اتعلم شي جديد

فيها شي ؟!

.
.

..}

s.alshamsi غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:07 PM   رقم المشاركة : 19
s.alshamsi
عضو شرف
 
الصورة الرمزية s.alshamsi
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترنيمة حرف مشاهدة المشاركة
غااااااااااااابت الشامسية بنت فنجا

شكلكم مفترييين عليها، وأبصم بالألف ..

هيه نعم هذا كيان ما عنده سالفة

فااااااااااااااااااااااضي

.
.

..}

s.alshamsi غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:08 PM   رقم المشاركة : 20
ترنيمة حرف
عضو شرف
 
الصورة الرمزية ترنيمة حرف
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.alshamsi مشاهدة المشاركة



ترنيمه سمعي كلام عمك وجيبي له السح

بسرعة عن يعصب ويفلعك
.
.

..}
هاعة وحدي ما اروم

هو ما فيه يدين يقربه وحده؟!

ترنيمة حرف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 07:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
لا تتحمل الخيمة العمانية ولا إدارتها أية مسئولية عن أي موضوع يطرح في الشبكة