الخيمة العمانية

 

الخيمة العمانية




تابعنا على تويتر  يمكن للمراسلين إرسال بلاغات الأمطار والصور عبر رسائل الواتس اب للأخ أسطورة عمان على الرقم 95161936

العودة   منتدى الخيمة العُمانية >

~*¤ô§ô¤*~ || الخَيمَة الشَبَابِيَه وَ التَرفِيـهِيَّه || ~*¤ô§ô¤*~

> خيمة التسلية والمرح

خيمة التسلية والمرح هُنا لا نَحتَاجْ لأكثَر مِن إبتِسَامَة وَمَلامِحْ فَرَحْ...

موضوع مغلق

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-21, 03:18 PM   رقم المشاركة : 31
كياني نادر
مستشار الخيمة
 
الصورة الرمزية كياني نادر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبة الأطباع مشاهدة المشاركة
كيف مآ فاهمين الجمآعه إلين تو!



عذبه ,.

زين وصلتي ,.


الضووووء الأخضر لكِ ,.


فتي الرمان بو عندك ,.



,.

كياني نادر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:20 PM   رقم المشاركة : 32
s.alshamsi
عضو شرف
 
الصورة الرمزية s.alshamsi
 


اقتباس:
:
.
عمتم مساءا ً
،
اشكر كلا من /
الخبير نجم سهيل وهمسات الغالي علي سالم والأساتذة
الأشبراني وساحر العرب والزدجالي والراائع المتواضع ،،،،
::: رعاكم ربي بارك الله فيكم :::
،
اشارة !! الى كلام اخوي . نجم سهيل ،، بالفعل ولليوم الثاني ع اتوالي
نرى ان الضباب الكثيف يمطر المنطقة ببقااء طويل الأمد منذ ساعات
الفجر الأولى ,, وكذلك الحال ايضا في مناطق العين الغربية ،،،
،
البرودة محسوسة ايضا ً حيث كانت درجة الحرارة ليلة امس 25 درجة
حسب قراءة ترمومتر الموتر ،، السما صافية من بعد الثامنة ولكن قبل
كنا نرى بعض سحب السمحاق الخفيفة ,,,
،
نسأل الله تعالى ان يتقبل دعواتكم يا اهل دبا والمناطق المجاورة
وان يرزق الديار بامطر طيبه تسقي الزرع وتحيي الأرض بعد
موتها ,, انه سميع مجيب ،،،
:
.
هذا ولكم مني سلام ,,, رعاكم ربي
خبرني لو سمحت اللحين من الفيلسوف

وإللي يدخل نفسه بكل مكان ،،

ويحشر بعمره حتى لو ما فاهم شي ،،

بيعزلوا متنبئين خيمة الطقس ،،

الله يعين بو عبد العزيز..

.
.


..}

s.alshamsi غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:21 PM   رقم المشاركة : 33
عذبة الأطباع
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عذبة الأطباع
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كياني نادر مشاهدة المشاركة
عذبه ,.

زين وصلتي ,.


الضووووء الأخضر لكِ ,.


فتي الرمان بو عندك ,.



,.
أنا الرمآن عندي مآ نآضج بعده

ما أقدر أفته تو أنتظره ينضج قبل شيه


عذبة الأطباع غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:21 PM   رقم المشاركة : 34
s.alshamsi
عضو شرف
 
الصورة الرمزية s.alshamsi
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كياني نادر مشاهدة المشاركة
ابا لبان ظفاري لو سمحتي ,.



,.

جاهز اللبان ،،



s.alshamsi غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:21 PM   رقم المشاركة : 35
كياني نادر
مستشار الخيمة
 
الصورة الرمزية كياني نادر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيل المطلعي مشاهدة المشاركة
:
.
.
اي والله صدقت ياخوي ... الحين يو ماتعرفين
شي لي تسألين ,,, سبحان الله ،،،

،

تعال ماخبرتك ياخوي كياني
اختنا
بالاخير صارت استاذة
تنتقد وتفهم لغة الصورة
تعرف !!
مع بو بلقيس ،، شو قالت :



،
اقصها ايديني اذا بو بلقيس
مافكر يعتزل التصوير من ردها

اتذكر كلامها اهنيه ويوم اختبصت امورها
ايام الدراسة وعشرة العمر مع الرسوب
اممممم
هههههه ماريد افت الرماااانه
بس صج مرات تحس ان الشخص
دوااه زوره خضرا مال خصابه
ههه

ولا اقول عندي حل ،،، ياخي انا يعجبني
لون خط كتابتك ,,, ازرق لون البحر ,,
وبصراحه
ماداني هاللون /
مادري احس لون لومي خربان ومرات ،، احس
كأنه لون زووع ياهل - - - هخخ عندي الحل
و
شرايك
بـ شاور من ذاك الشي بو شالينه الهنود لي فبيتهم
احين
ب لغة اخرى /



:
.
حمااام الهناااا ,, يالاعيه
خخخخخخ
بروح اسويلي شاي ازرق
اقصد شاي اخضر احين ،،، احسني تلوعت


وانا أقووول لمن رحت بيت ابو بلقيس شفته منكس الأعلام التصويرية ورايح يحرق بالكاميرا ف جفرة الشوا ,.
لا ويقوول بعد أنه ندم لانه عرف معنى التصوير ,.!! ,.

برب الكووون من يقدر يسوي كل هالشي في العامري ؟!! :,

,.


سيل الغالي ,.

ما لاحظت منو اللي عطى البنت شاور أزرق ؟؟!

سنووورة /, وهي تصيح وفاكه حلقها من الصا ا ا يح ,.

وتقوول تبا ذيب بعد .!!




:.

كياني نادر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:23 PM   رقم المشاركة : 36
كياني نادر
مستشار الخيمة
 
الصورة الرمزية كياني نادر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.alshamsi مشاهدة المشاركة

ماااااااااا يخصك أنت

وياااااااويلك ياسيل لو تدخلت

تراه كيان يسوي فتنه بين الأعضاء

.
.

..}


الحين بالعقل لو كيان قال لسيل كلمة ,.

وجات حضرة سمو الشامسية وقالت له كلمة تعاكس كلمة كيان ,.

بربك على أي كلمة بيمشي الغالي ؟؟! ,.

سيري منا ا ا ا ا ا ك ,. ولا تسوي فتنة بيني وبينه ,.

:.

كياني نادر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:24 PM   رقم المشاركة : 37
كياني نادر
مستشار الخيمة
 
الصورة الرمزية كياني نادر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.alshamsi مشاهدة المشاركة
لوووووووووووووعه أن شاء الله تلووووووووووووع كباد شياطينكم أنتو الأثنين

سيل خليك فحالك

وهالدب ماعليه حاط دوبه من دوبي عشان ورطة التصوير

اللحين عرفت انك حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااقد

.
.

..}


x 10


,.

كياني نادر غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:24 PM   رقم المشاركة : 38
s.alshamsi
عضو شرف
 
الصورة الرمزية s.alshamsi
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كياني نادر مشاهدة المشاركة

وانا أقووول لمن رحت بيت ابو بلقيس شفته منكس الأعلام التصويرية ورايح يحرق بالكاميرا ف جفرة الشوا ,.
لا ويقوول بعد أنه ندم لانه عرف معنى التصوير ,.!! ,.

برب الكووون من يقدر يسوي كل هالشي في العامري ؟!! :,

,.


سيل الغالي ,.

ما لاحظت منو اللي عطى البنت شاور أزرق ؟؟!

سنووورة /, وهي تصيح وفاكه حلقها من الصا ا ا يح ,.

وتقوول تبا ذيب بعد .!!




:.









الله ياخذ بليسك اللحين الرجال ما هنا لاتطروه ياخي


.
.

..}

s.alshamsi غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:25 PM   رقم المشاركة : 39
سيل المطلعي
عضو شرف
 
الصورة الرمزية سيل المطلعي
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كياني نادر مشاهدة المشاركة
أخبرك سيل ,.

سمعت عن ناس لمن تشوووف سنوره وقطوة كبرها حجم الكف وأصغر وتشوووفها ع طووووول ف حضن الـ ماما ,. ولا تشووف الصيا ا ا ا ح يقطّع حكوووومة بدوائرها كلها ,. !!!



جات وقالت تبا ذيب ؟! .؟. + + =

حنّا بنمشي لين { رز الباب } ,.

بس في الأخير وين بيروح هالمخلوق ,.؟؟!!




,.
:
.

كياني
مشكلتها كذا تتفلسف عقب تروح فيها
،
الله يهداااها قالت /
الذيب بتربطه فالبيت ,,, أسألها تروم تشوف ذيب
اهيه او تروم تشوف تيس منهد صوبها ياي يناطح
ماعليك منها لان
ذاك اليوم شايفنا فالحاره يروغها ديك ههههه
وبالأخير تنادي ماما ماما
والماما بيت الجيرات ,,, وطلعت مب هينه
فيها شي من ارواح الجن // تدري شو سوت




:
.
الله يثبتها عن الخوووف
تقول ذيب تقول
هههههههههههههههه يحليلها
ذبيحة جاهزة

سيل المطلعي غير متواجد حالياً  
قديم 2010-12-21, 03:28 PM   رقم المشاركة : 40
كياني نادر
مستشار الخيمة
 
الصورة الرمزية كياني نادر
 


اقتباس:
:
.
عمتم مساءا ً
،
اشكر كلا من /
الخبير نجم سهيل وهمسات الغالي علي سالم والأساتذة
الأشبراني وساحر العرب والزدجالي والراائع المتواضع ،،،،
::: رعاكم ربي بارك الله فيكم :::
،
اشارة !! الى كلام اخوي . نجم سهيل ،، بالفعل ولليوم الثاني ع اتوالي
نرى ان الضباب الكثيف يمطر المنطقة ببقااء طويل الأمد منذ ساعات
الفجر الأولى ,, وكذلك الحال ايضا في مناطق العين الغربية ،،،
،
البرودة محسوسة ايضا ً حيث كانت درجة الحرارة ليلة امس 25 درجة
حسب قراءة ترمومتر الموتر ،، السما صافية من بعد الثامنة ولكن قبل
كنا نرى بعض سحب السمحاق الخفيفة ,,,
،
نسأل الله تعالى ان يتقبل دعواتكم يا اهل دبا والمناطق المجاورة
وان يرزق الديار بامطر طيبه تسقي الزرع وتحيي الأرض بعد
موتها ,, انه سميع مجيب ،،،
:
.
هذا ولكم مني سلام ,,, رعاكم ربي


ما شاء الله عليك ما شاء الله ,.

ربي يبارك ويزيد ف علمك يا خوي ,.

تدري سيل ,.

يقول المثل :

كل نعمة ولها حاسد ,.


بس مادري ليش بالذات ف هالرد الحسد زاد ,.!!!

عندك خبرة وكلام تبا تخبرنا اياه يمكن انه
نستشف السبب وراء كل هالحسد المنوط بالكلام السابق ذكره ,.؟؟!

:.

يعني الحين لمن ولي العهد / وحاكم جمهورية خيماوي يونايتد / وقائد فيلق الشباب الخيماوي الغير معروف لدى لجنة التحكييم الدولية التابعة للمنظمة الأممية لمهربي الأسلحة الفتّاكة بالبنات ,.يقول هالكلام ويشجع فيه الأعضاء عشان يتحمسوا ويزيدوا من مواهبهم ,.
يجي كرتون الحسد ويفش غليله فيه ؟؟!


,.

كياني نادر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 07:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
لا تتحمل الخيمة العمانية ولا إدارتها أية مسئولية عن أي موضوع يطرح في الشبكة