مطبخ الخيمة العُمانية طَبْخَآتٌ مِنَ المَآضِي الجَمِيلِ وَأَطْبَآقٌ مِنَ الحَآضِرِ البَهِيْجِ .. نَتَبَادَلُ الخِبْرَةَ والفَنْ فِي كُلِّ مَا لَذَّ وقَوى البَدَنْ

إضافة رد
قديم 2009-12-26, 02:00 PM رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
السامر
مستشار الخيمة

الصورة الرمزية السامر

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


السامر غير متواجد حالياً
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الذكريات مشاهدة المشاركة
كاني سمعت جراد مشوي
عاد ما غيرت المزاج من كنا نحلم بالمالح والعيش الابيض الين سرني نحلم بعصير ليمون مع الملح تشيل اللوعه
مو ذى الريح
جرااااااااااااااااااااااااااااااد
وانتي بعد مصدقه الجابريه علا تقولي تبي تجربيه بعد
حبووووة

شو فيك

ماشي احلى من الجراد المشوووي

يمي يمي يمي

وفيه شويه ليمون وملح وفلفل

ولا فنازيز مشووويات

ماشي اللي تو طالعين

لا يعرفوا جراد ولا شي


بس خساره الجراد ما موجود الحين مثل قبل







رد مع اقتباس
قديم 2009-12-26, 04:06 PM رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
الجابرية
عضو شرف

الصورة الرمزية الجابرية

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


الجابرية غير متواجد حالياً
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الذكريات مشاهدة المشاركة
ما شااااااااااء الله تبارك الرحمن شىء مالح هنا
والله ترتيب واحلا ترتيب بعد
يم يم يم
كنت ادور على الطريقه والحين شفتها وبالصور والله تسلم ما قصرت
نعم زررت حلاته المالح بالليمون والبصل والطماط وشويه جلجلان مع عيش ابيض فيه شويه دال ترتيب


أقول صدى أفا عليش تعالي أنا أعزمش على قبولي مالح ولا يهمك

بس أنت قولي والمساعدة إلي عندنا في البيت أخليها تطبخه حالش ها موه قلتي







رد مع اقتباس
قديم 2009-12-26, 04:21 PM رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
الجابرية
عضو شرف

الصورة الرمزية الجابرية

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


الجابرية غير متواجد حالياً
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الذكريات مشاهدة المشاركة
كاني سمعت جراد مشوي
عاد ما غيرت المزاج من كنا نحلم بالمالح والعيش الابيض الين سرني نحلم بعصير ليمون مع الملح تشيل اللوعه
مو ذى الريح
جرااااااااااااااااااااااااااااااد
وانتي بعد مصدقه الجابريه علا تقولي تبي تجربيه بعد
الله يهديش بس أنا موه دراين وحدي من يوم جيت الخيمه وأنا أسمع أكلات غريبه وعجيبه

مالح قاشع عوال تو موه ذا







رد مع اقتباس
قديم 2009-12-26, 09:21 PM رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
بدر الحبسي
عضو شرف

الصورة الرمزية بدر الحبسي

إحصائية العضو









آخر مواضيعي


بدر الحبسي غير متواجد حالياً
 


ما شاء الله
هذي الاكلات ولا بلاش
هالكينا كل يوم بسكوت وحلويات وبسبوسه وما اعرف مو هناك بعد

هذا الاكل اللي يرم العظم .. ما البسبوسه وقيمانها

تسلم عمي الريح .. وعاد أنتظرنا انا والسامر عندك يوم يجهز المالح
هع ^_^ هع








رد مع اقتباس
قديم 2009-12-26, 09:45 PM رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
همس القوارير
عضو شـرف

الصورة الرمزية همس القوارير

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


همس القوارير غير متواجد حالياً
 


السلام عليكم

أنا ماحب البحري من الله

لكن الي قاعده أشوفه شي غريب جدا

تسلم أيدينك

موفق.







رد مع اقتباس
قديم 2009-12-26, 11:23 PM رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
فيصل البلوشي
عضو متميز جدا

الصورة الرمزية فيصل البلوشي

إحصائية العضو








آخر مواضيعي


فيصل البلوشي غير متواجد حالياً
 


ذكرتني بالوالده :) ,’

^_^

مبـدع انت عمي ’ :) ’

ولا تنسـى تعزمنا بالمالح هع

ومع شوية بابلوه
صالونه تحرق شوي

هع


تحيآتي لك يالمــبدع ,







رد مع اقتباس
قديم 2009-12-26, 11:24 PM رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
صدى الذكريات
أم سلطان
رئيسة قسم الخيمة الإجتماعية والأسرية - عضوة في لجنة المتابعة والتنفيذ

الصورة الرمزية صدى الذكريات

إحصائية العضو









آخر مواضيعي


صدى الذكريات غير متواجد حالياً
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر مشاهدة المشاركة
حبووووة

شو فيك

ماشي احلى من الجراد المشوووي

يمي يمي يمي

وفيه شويه ليمون وملح وفلفل

ولا فنازيز مشووويات

ماشي اللي تو طالعين

لا يعرفوا جراد ولا شي


بس خساره الجراد ما موجود الحين مثل قبل
مو نوبه ذى الفنازيز







التوقيع


الف شكر على التوقيع المميز ابو الايهم

رد مع اقتباس
قديم 2009-12-27, 08:38 AM رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
الريح الأحمر

أبو عبدالله

الصورة الرمزية الريح الأحمر

إحصائية العضو









آخر مواضيعي


الريح الأحمر غير متواجد حالياً
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الذكريات مشاهدة المشاركة
ما شااااااااااء الله تبارك الرحمن شىء مالح هنا
والله ترتيب واحلا ترتيب بعد
يم يم يم
كنت ادور على الطريقه والحين شفتها وبالصور والله تسلم ما قصرت
نعم زررت حلاته المالح بالليمون والبصل والطماط وشويه جلجلان مع عيش ابيض فيه شويه دال ترتيب
صدووووووه شرفتينا بمرورك الغاوي

والمثل يقول سبع صنايع والبخت ضايع

ليش تزرري ، الشيمة روحي هاتي كلينكس اشوف الكيبورد كله عليه زرار







التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

رد مع اقتباس
قديم 2009-12-27, 08:42 AM رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
الريح الأحمر

أبو عبدالله

الصورة الرمزية الريح الأحمر

إحصائية العضو









آخر مواضيعي


الريح الأحمر غير متواجد حالياً
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامر مشاهدة المشاركة
حبووووة

شو فيك

ماشي احلى من الجراد المشوووي

يمي يمي يمي

وفيه شويه ليمون وملح وفلفل

ولا فنازيز مشووويات

ماشي اللي تو طالعين

لا يعرفوا جراد ولا شي


بس خساره الجراد ما موجود الحين مثل قبل
صراحة السامر انته تعجبني شابك

اسميك ذيب

الفنازيز حال الحريم زين واجد يقوي شعرهن وما يتساقط بسرعة خاصة اذا كلن منه ودعكن عصير البصل مع فنازيز مطحونة يقوي بويصلة الشعر


يا جماعة الخير اذا تعرفوا حد يبيع جراد خبروني







التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

آخر تعديل الريح الأحمر يوم 2009-12-27 في 08:49 AM.
رد مع اقتباس
قديم 2009-12-27, 08:47 AM رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
الريح الأحمر

أبو عبدالله

الصورة الرمزية الريح الأحمر

إحصائية العضو









آخر مواضيعي


الريح الأحمر غير متواجد حالياً
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عبد الرحمن مشاهدة المشاركة
ما شاء الله
هذي الاكلات ولا بلاش
هالكينا كل يوم بسكوت وحلويات وبسبوسه وما اعرف مو هناك بعد

هذا الاكل اللي يرم العظم .. ما البسبوسه وقيمانها

تسلم عمي الريح .. وعاد أنتظرنا انا والسامر عندك يوم يجهز المالح
هع ^_^ هع
تسلمي عمي بوعبدالرحمن على مرورك الطيب

صدقت عمي العود ترى اغلب الحريم يعجبنهن كل شي مال تفنيقه ، بسبوسه وام علي وابو علي وخميس علي ولقيمات وكيك بالفراولة ، وبسكويت ما يقول بسكوت وشوكليت ؟؟؟

يوم ما تضرب خمباشة يخليك في قمة القوة والنشاط ، بو يترس المعدة ؟؟؟ اخاف بعد الحريم يسألوني من هي الخمباشة ؟؟







التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
لا تتحمل الخيمة العمانية ولا إدارتها أية مسئولية عن أي موضوع يطرح في الشبكة