الخيمة العمانية

 

الخيمة العمانية




تابعنا على تويتر  يمكن للمراسلين إرسال بلاغات الأمطار والصور عبر رسائل الواتس اب للأخ أسطورة عمان على الرقم 95161936

العودة   منتدى الخيمة العُمانية >

~*¤ô§ô¤*~ || الخَيمَة الشَبَابِيَه وَ التَرفِيـهِيَّه || ~*¤ô§ô¤*~

> خيمة التسلية والمرح

خيمة التسلية والمرح هُنا لا نَحتَاجْ لأكثَر مِن إبتِسَامَة وَمَلامِحْ فَرَحْ...

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-04-05, 02:21 PM   رقم المشاركة : 11
الكُهام
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الكُهام
 


هل من مزيد هل من مشمر؟؟

الكُهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-12, 09:53 AM   رقم المشاركة : 12
الريح الأحمر

أبو عبدالله
 
الصورة الرمزية الريح الأحمر
 


موضوعك غاوي الكارثة

عاد ما اسم الله يجيرنا من الكوارث


اقول شيه صااااااااه يوم تطبخ وتحط الاكل في ذاك المرجل او الصفرية بو قاعتها مسودة من كثرة الدخان ، طعم الاكل غير ،، ويقول المثل قديم البريسم ولا جديد الصوف بااااااه

عاد نحن شياب مشتاقين اكل مال اول بو ينطبخ على الحطب صراحة غير غير

شفت المقطع مال الطبخ على الهاتف لكن احس انه ما مجدي وبعدين هسوسية البيض تطبق في التلفون وتهارج حد ولا تبغى تعطي تلفونك حال حد بيقول حشا هذا مو ماكل حتى ريحة البيض طابقة في التلفون كيف حرمته طايقتنه ههههههههها

خليك على ما زمان اول ابرك واحسن وافضل ، وحدي رحت مستشفى السلطاني قسم السرطان شفت احوال عجيبة وغريبة كل من هذه المأكولات والمشروبات التي ما منها فائدة .

وتسلم على الموضوع

التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

الريح الأحمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-12, 02:58 PM   رقم المشاركة : 13
الكُهام
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الكُهام
 


من هنا تؤخذ الحكمة
نورت الموضوع مشرفنا

الكُهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-13, 08:34 AM   رقم المشاركة : 14
الريح الأحمر

أبو عبدالله
 
الصورة الرمزية الريح الأحمر
 


منور بوجودكم حبيب البي تؤبرني ابو عياض

التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

الريح الأحمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-13, 09:15 AM   رقم المشاركة : 15
الكُهام
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الكُهام
 


ولو العين ما تعلى على الحاجب
كيف أنت عليك عدة المشاوي حال بكره في سيح الجامعة
هههههههه

الكُهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-13, 10:19 AM   رقم المشاركة : 16
الريح الأحمر

أبو عبدالله
 
الصورة الرمزية الريح الأحمر
 


ابو عياض كيف بتشاركنا ان شاء الله

التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

الريح الأحمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-04-13, 11:49 AM   رقم المشاركة : 17
الكُهام
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الكُهام
 


أنا معاكم روحيا مشرفنا
دائما أنظروا حواليكم إذا شفت مثل الضباب
لا تخاف ترانا نمر سلاما سلاما وما نؤذي أحد

الكُهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-06-08, 02:15 AM   رقم المشاركة : 18
في صمتي حكايه
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية في صمتي حكايه
 


اجي معكم اكل وروح
كيف اصلا تاكلو بدوني
حرصوني ادور زنوبتي عاقنها اخوي فسطح يوم متضاربين

في صمتي حكايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-06-14, 10:38 AM   رقم المشاركة : 19
الكُهام
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الكُهام
 


عاد هذا من زمان وين تروحي
بعدين نحن ما نشل صغيرين
تجلسي تنعريلنا طول الرمسه
ههههههههههههههههههه

الكُهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2015-06-17, 04:55 PM   رقم المشاركة : 20
في صمتي حكايه
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية في صمتي حكايه
 


ههههه شسوي تو واصله من بريطانيا راجعه من عند اهلي تعرفني انا منا وكذا هههه
اللهم اني اصبح صائمه هههههههه


اصلا يازين الاطفال حلاتهم
وحلات صداعهم

في صمتي حكايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 02:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
لا تتحمل الخيمة العمانية ولا إدارتها أية مسئولية عن أي موضوع يطرح في الشبكة