الخيمة العمانية

 

الخيمة العمانية




تابعنا على تويتر  يمكن للمراسلين إرسال بلاغات الأمطار والصور عبر رسائل الواتس اب للأخ أسطورة عمان على الرقم 95161936

العودة   منتدى الخيمة العُمانية >

~*¤ô§ô¤*~ || الخَيمَة الشَبَابِيَه وَ التَرفِيـهِيَّه || ~*¤ô§ô¤*~

> خيمة التسلية والمرح

خيمة التسلية والمرح هُنا لا نَحتَاجْ لأكثَر مِن إبتِسَامَة وَمَلامِحْ فَرَحْ...

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-02-04, 12:53 PM   رقم المشاركة : 11
زفرة حبر
عضو شرف
 
الصورة الرمزية زفرة حبر
 


منسقة زهور يمكن .~

زفرة حبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2014-02-04, 12:54 PM   رقم المشاركة : 12
في صمتي حكايه
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية في صمتي حكايه
 



مربية اطفال

في صمتي حكايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2014-02-04, 12:56 PM   رقم المشاركة : 13
زفرة حبر
عضو شرف
 
الصورة الرمزية زفرة حبر
 


ممرضة


~,,

زفرة حبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2014-02-04, 12:58 PM   رقم المشاركة : 14
في صمتي حكايه
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية في صمتي حكايه
 


اخصائيه اجتماعيه فالمدرسه

في صمتي حكايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2014-02-04, 03:22 PM   رقم المشاركة : 15
الكُهام
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الكُهام
 


شم الآباط
لعمل مزيلات العرق
وظيفة موجودة ومعمول بها في الدول المصنعة لهذا المنتج

الكُهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2014-02-04, 10:17 PM   رقم المشاركة : 16
زفرة حبر
عضو شرف
 
الصورة الرمزية زفرة حبر
 


^ هههههههههه

وزير

زفرة حبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2014-02-05, 01:09 PM   رقم المشاركة : 17
الكُهام
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الكُهام
 


وسّام
يقول المثل (وسمها قبل لا تظلع)

الكُهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2014-02-05, 01:40 PM   رقم المشاركة : 18
في صمتي حكايه
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية في صمتي حكايه
 


ماعليك
يشفط بالوعه

في صمتي حكايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2014-02-05, 02:23 PM   رقم المشاركة : 19
الكُهام
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الكُهام
 


حفّار قبور
أجر واجرة

الكُهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2014-02-05, 09:25 PM   رقم المشاركة : 20
زفرة حبر
عضو شرف
 
الصورة الرمزية زفرة حبر
 


،’

ينظف زجاج النوافذ لـ ناطحات سحاب

زفرة حبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 01:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
لا تتحمل الخيمة العمانية ولا إدارتها أية مسئولية عن أي موضوع يطرح في الشبكة