الخيمة العمانية

 

الخيمة العمانية




تابعنا على تويتر  يمكن للمراسلين إرسال بلاغات الأمطار والصور عبر رسائل الواتس اب للأخ أسطورة عمان على الرقم 95161936

العودة   منتدى الخيمة العُمانية >

~*¤ô§ô¤*~ || الخَيمَة الشَبَابِيَه وَ التَرفِيـهِيَّه || ~*¤ô§ô¤*~

> خيمة التسلية والمرح

خيمة التسلية والمرح هُنا لا نَحتَاجْ لأكثَر مِن إبتِسَامَة وَمَلامِحْ فَرَحْ...

موضوع مغلق

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-26, 11:39 AM   رقم المشاركة : 11
الريح الأحمر

أبو عبدالله
 
الصورة الرمزية الريح الأحمر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندسة مشاهدة المشاركة


قول غيـرآن منـه
رحـت تآيلند ومـآسويت اللي سوآه

امـآ عمي الريـح عـآجبنـه الوضع ع الآآخـــر
لا صدج مغـآمـر
انـآ من اشوف الفيـل بخـآف
مـآبتخيل اكـون مكـآنه هع
الحمـد ع سـلآمتـك
الله يسلمك المهندسة

صااااااااااااه يبالها شجاعة ، ما قاصر تبقبيقه ، واجدين قالوا نسوي لكن من يوصلوا هناك يفكروا مليون مرة ،

كما بوعبدالعزيز اظن لو شاف فأر بيشرد

والمثل يقول خليك ذيب

التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

الريح الأحمر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-26, 11:40 AM   رقم المشاركة : 12
الريح الأحمر

أبو عبدالله
 
الصورة الرمزية الريح الأحمر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأطفال مشاهدة المشاركة
عوين عماني تراه عارفينك انك عماني،،

واه نوبه مفكر تغير تايلندي،،،
هاعة باغي آخذ حرمة تايلندية

صراحة بلادهم حلوة

التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

الريح الأحمر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-26, 11:41 AM   رقم المشاركة : 13
ღ ح ــافية القدم ــين ღ
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ღ ح ــافية القدم ــين ღ
 


ولا الحلو بالصوره انه كااشخ خخخ

ღ ح ــافية القدم ــين ღ غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-26, 11:41 AM   رقم المشاركة : 14
عاشقة الأطفال
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية عاشقة الأطفال
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريح الأحمر مشاهدة المشاركة
هاعة باغي آخذ حرمة تايلندية

صراحة بلادهم حلوة

حلوه وااااااااجد بس عاد ما توخذ تايلنديه مو باغلها شيخي

عاشقة الأطفال غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-26, 11:44 AM   رقم المشاركة : 15
المهندسة
Guest


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريح الأحمر مشاهدة المشاركة
الله يسلمك المهندسة

صااااااااااااه يبالها شجاعة ، ما قاصر تبقبيقه ، واجدين قالوا نسوي لكن من يوصلوا هناك يفكروا مليون مرة ،

كما بوعبدالعزيز اظن لو شاف فأر بيشرد

والمثل يقول خليك ذيب


تـرآ النـآس خـآيفه ع عمـرهـآ
مب كمـآك أنتـه
رآسـك يــآبس
اللي بـرآسـك تسويه

فـآآر مرة وحده

 
قديم 2011-01-26, 11:45 AM   رقم المشاركة : 16
صدى الذكريات
أم سلطان
رئيسة قسم الخيمة الإجتماعية والأسرية - عضوة في لجنة المتابعة والتنفيذ
 
الصورة الرمزية صدى الذكريات
 


تو انا من ساعه جالسه اشوف ذي من بو متماغط تحت رجول الفيل
اعس الكشمه وارد البسها اقول هو لا ما هو ذي بيكون حوت سايح
واخر شىء تطلع انته بوعبدالله
فييييييييييييييييييل يدوسك كيف كذا ما خفت على عمرك ولد الحلال ليهفسك تحته
ولا يخلي رجوله عليك وما يطيع يرفعها
مو الله وازنك كان اسدحت في بيتكم وخليت عبدالله يدوسك احيدنا يوم كنا صغار كانت بيبيتي الله يرحمها تخليني ندوسها
بس والله بعده ما داخل مخي كيف رمت بصراحه انته جرىء يالريح

التوقيع


الف شكر على التوقيع المميز ابو الايهم


التعديل الأخير تم بواسطة صدى الذكريات ; 2011-01-26 الساعة 11:47 AM.
صدى الذكريات غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-26, 11:47 AM   رقم المشاركة : 17
الريح الأحمر

أبو عبدالله
 
الصورة الرمزية الريح الأحمر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأطفال مشاهدة المشاركة
حلوه وااااااااجد بس عاد ما توخذ تايلنديه مو باغلها شيخي

ليش ايش فيهن التايلنديات مسلمات ويعرفن يسوين مساج ، حريمنا ما يعرفوا مساج البر

التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

الريح الأحمر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-26, 11:49 AM   رقم المشاركة : 18
بو عبدالعزيز
 
الصورة الرمزية بو عبدالعزيز
 


علووووووووووووووووه هيه يووو زماني


لا الرجال ضاع خلاص

غسلوا يدينكم منه

التوقيع

Snapchat: alsadi993
Instagram: jamil_alsaadi
Twitter: @Jamil_AlSaadi
بو عبدالعزيز غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-26, 11:51 AM   رقم المشاركة : 19
الريح الأحمر

أبو عبدالله
 
الصورة الرمزية الريح الأحمر
 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الذكريات مشاهدة المشاركة
تو انا من ساعه جالسه اشوف ذي من بو متماغط تحت رجول الفيل
اعس الكشمه وارد البسها اقول هو لا ما هو ذي بيكون حوت سايح
واخر شىء تطلع انته بوعبدالله
فييييييييييييييييييل يدوسك كيف كذا ما خفت على عمرك ولد الحلال ليهفسك تحته
ولا يخلي رجوله عليك وما يطيع يرفعها
مو الله وازنك كان اسدحت في بيتكم وخليت عبدالله يدوسك احيدنا يوم كنا صغار كانت بيبيتي الله يرحمها تخليني ندوسها
بس والله بعده ما داخل مخي كيف رمت بصراحه انته جرىء يالريح
هلا والله حبوتينا صدووه

شرفتينا بزيارتك الحلوة وتعليقك الجميل والرائع

اقول شيه صااااااااااه نوبه نحن زمان اول ندوس رجولات حبوتينا الله يرحمها ،،
لكن صغيرين مال تو ما مال هذه السوالف ولاد نقانق وآيسكريم

عادي صاااااااااااه مساج وما يدوس بقوة شوية شوية ، والفيل الصغير من شافني اضحك قال بيساعد امه في المساج عاد قامت تدادغ رجلي وانا اضحك

اظن لو بو عبدالعزيز مكاني كان يشرد احيده حتى من الصراصير يخاف

التوقيع

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك

(اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ومن عذاب القبر)

الريح الأحمر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-26, 11:52 AM   رقم المشاركة : 20
مارشال
عضو شرف
 
الصورة الرمزية مارشال
 


شكله فنان ياخي

مارشال غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 07:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
لا تتحمل الخيمة العمانية ولا إدارتها أية مسئولية عن أي موضوع يطرح في الشبكة