الخيمة العمانية

 

الخيمة العمانية




تابعنا على تويتر  يمكن للمراسلين إرسال بلاغات الأمطار والصور عبر رسائل الواتس اب للأخ أسطورة عمان على الرقم 95161936

العودة   منتدى الخيمة العُمانية >

~*¤ô§ô¤*~ || خيمة الإعلام والتجمعات الشبابية || ~*¤ô§ô¤*~

> خيمة تجمُعات و رحلات أعضاء الخيمة العُمانية

خيمة تجمُعات و رحلات أعضاء الخيمة العُمانية أخبار و تقارير مصوره لكل رحلات وتجمعات أعضاء منتدى الخيمة العُمانية.

موضوع مغلق

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-08-07, 11:31 AM   رقم المشاركة : 21
يعقوب البراشدي
مستشار الخيمة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين الصِبا مشاهدة المشاركة
مرووور سريييع ’’’

تصوووير وآضح ماشاء الله ..)

شكرآآآ البرآآآشدي ’ ع المجهووود ..



^^

جمعكم الله دآئماوآبدآ ع خييييرآآته ,,

أهآ زين قلتي مآ شاء الله .. ولّآ شكلهآ بتنقع الكآمرآ ..

ششكرآ يآ ريآحين .. تعآلي كل يوم ..

يعقوب البراشدي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-07, 11:34 AM   رقم المشاركة : 22
يعقوب البراشدي
مستشار الخيمة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريح الأحمر مشاهدة المشاركة
تسلم اخي هذا التقرير الجميل والرائع

ما شاء الله ما قصرت مسردح صورنا



بس هذا الاثنين شو سالفتهم اول شي معك وبعدين راح حال السامر ، الجلندى طلع معلم عود ونحن ما عندنا خبر



ما شاء الله صورة حلوة ، الله يديم المحبة بينكم

والله وحيّه برآعي الفآنتآ ...
الجلندى خبرة .. عتيج . . .

[ أُحِبُّك في الله يآ عمـ .. ]

طوّل الله في عمرك .. والشيمة لا تجيب صغيرينك مرهـ .. زين سلمن السنآنير ..

يعقوب البراشدي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-07, 11:47 AM   رقم المشاركة : 23
يعقوب البراشدي
مستشار الخيمة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألأفق مشاهدة المشاركة
بارك االله فيك أخي يعقوب على هذا التقرير الجميل

ششكرآ يالـ [ مسآوي الرحبي ]
كيف عسآه تصلّح التلفون .. ..

تشرفنآ بك يآ الرحبي .. بصرآحة .. كنت فآكهة الجلسة .

يعقوب البراشدي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-07, 11:51 AM   رقم المشاركة : 24
يعقوب البراشدي
مستشار الخيمة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
أبدعت ف التصوير يا راعي سمحه

شكلك نووبه أنته شارب فانتا

تقرير جميل بس ما جميل ذاك اللي ف بالك

100 100


مآ شغلي الفآنتآ بآه ... شغلي أصيد بس ..

بس تصدق نسيت شي بعد مآ خلصنآ الجلسة [ .. بآغي أضرب ويييل بس نسيت .. ]

حيآك يالجميل ..

يعقوب البراشدي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-07, 12:00 PM   رقم المشاركة : 25
بو حمـــد
مستشار الخيمة
 
الصورة الرمزية بو حمـــد
 


هذي كاميرا صح .......


ما كاميرة الريحــ التعبانه.


شكرا سديق

بو حمـــد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-07, 12:07 PM   رقم المشاركة : 26
nhar
عضو شرف من المملكة العربية السعودية-الرياض
 
الصورة الرمزية nhar
 


ما شاء الله بويوسف منور

تقرير رائع

بارك الله فيك

nhar غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-07, 12:33 PM   رقم المشاركة : 27
يعقوب البراشدي
مستشار الخيمة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حمـــد مشاهدة المشاركة
هذي كاميرا صح .......


ما كاميرة الريحــ التعبانه.


شكرا سديق
تعآل انته ..

نسيت عن أحط الصورة الخيآلية الإبدآعية الإحترآفية بو مصورنهآ .. وكآن الإتفآق أنه نحطهآ بنر في الخيمة .

الاســـم:	IMG_1914.JPG
المشاهدات: 132
الحجـــم:	92.2 كيلوبايت


يآ شبآب .. كونوآ شآهدين أنه هالصورة مصورنهآ بو حمــــــــــــد ..

ششكرآ نفرآت .

يعقوب البراشدي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-07, 12:43 PM   رقم المشاركة : 28
يعقوب البراشدي
مستشار الخيمة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nhar مشاهدة المشاركة
ما شاء الله بويوسف منور


تقرير رائع


بارك الله فيك
بوحمد ..
وربي يسلمك بالخير .. ويطول في عمرك وفي حمد واخوآنه يآ رب ...

سلآمك وصل وقت الإجتمآع ..
.ألّف الله بين القلوب .. وجمعنآ في جنته أجمعين ..

ششكرآ ياللهيب .

يعقوب البراشدي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-07, 01:22 PM   رقم المشاركة : 29
abo amged
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية abo amged
 


ماشاء الله ،،،، تجمع يديم المحبة والإخاء ،،، وإفطار هنيئا فيه ما لــذَّ وطاب وسال له اللعاب ،،،
وتصوير يليق بمستوى الكاميرا صراحة ،، بس كما يقول المثل (ما حجّه السيف ،،، حجّه السيّاف) بـــو يمدح أخوه
وتقرير يزيد لمن لم يحضر شوقا وتمنياً بأن تعيد هذه التجمهات الطيبة ، {فـــاتني الماكووول}
وفقكم الله ، وسدد لكم خطاكم ، وتقبل منكم صيامكم ، وبلغنا وإياكم ليلة القدر .
دمتم بخير ،،،

abo amged غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-07, 01:39 PM   رقم المشاركة : 30
أبـوعـمـار
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية أبـوعـمـار
 


مشكور عزيزي
الله يديم هالتجمعات الطيبه

أبـوعـمـار غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 10:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
لا تتحمل الخيمة العمانية ولا إدارتها أية مسئولية عن أي موضوع يطرح في الشبكة